عمومية جمعية تاروت توافق على تشغيل مجمع العيادات والصالات من قبل مستثمرين
28/11/2020


زينب المرحوم- جزيرة تاروت

تصوير :جاسم الأبيض

شارك 73 عضوا في الجمعية العمومية الرابعة والخمسين لجمعية تاروت الخيرية والتي عقدت مساء يوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020م في مجمع صالات قصر تاروت للمناسبات ( توليب ) .

واستعرض الأمين العام لمجلس الإدارة المهندس عبد الغفور الدبيسي جملة من المشاريع المطروحة من قبل مجلس ادارة الجمعية والتصويت عليها من قبل الأعضاء وفقا لجدول اعمال الاجتماع الذي عقد بتمثيل رسمي من مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف.

كما استعرض ايضا مقترح تشغيل مجمع عيادات جمعية تاروت ومجمع صالات قصر تاروت للمناسبات عن طريق مستثمرين من ذوي الخبرة في مجالاتهم حسب اتفاقيات تحفظ حقوق الجمعية وترفع من عوائد التشغيل الذي حظى بأغلبية أصوات المشتركين.

كما اقرت الجمعية العمومية مشروع مبنى سكني خيري ينتفع منه اسر المنطقة المحتاجة للسكن يتيح حق الانتفاع لفترة دون التملك بعد ان حظى هذا المقترح على غالبية الأصوات.

وبالمثل تم التصويت على منح العضوية الشرفية للداعمين الدائمين للجمعية من رجال الأعمال وشخصيات المجتمع الداعمة عرفانا لجهودهم النبيلة ودعمهم الكبير لانشطة الجمعية.

ونوه الأستاذ عبدالله آل محمد حسين في كلمة الٱهالي على أهمية تطوير الموارد البشرية عبر تدريب الموظفين والمتطوعين وتوفير ورش تدريبية لهم لتطوير أساليب عملهم واستقطاب المتطوعين للجمعية.

فيما استعرض أمين الصندوق بالجمعية الأستاذ رمزي آل عمران ميزانية العام 2019 مذكرا بالمصروفات الإجمالية التي بلغت نحو ؛
16 560.999

ريالا الى جانب الإيرادات الإجمالية التي بلغت نحو : 18,035.790 ريالا.


وبدوره قدم رئيس مجلس إدارة جمعية تاروت الخيرية الأستاذ محمد الصغير كلمة افتتاحية أشاد فيها باعتزاز الدعم الاستثنائي الذي قدمه المجتمع بكافة أطيافه خلال جائحة كورونا لافتا ان الجمعية أنفقت نحو : ( 889,651.00 ) ريالا في حملة تكاتف لعدد ( 500 ) من المستفيدين كما ووزعت 140 جهاز حاسب آلي في مبادرة جهازي .

وشكر الصغير كل من ساهم في إنجاح الجلسة من الداعمين ورجال المجتمع والحضور الكريم وعلى رأسهم قارئ القرآن المقرئ أكرم الحاجي والعريف وديع آل حماد .

يشار الى ان العضوية الشرفية الممنوحة للداعمين الدائمين للجمعية من رجال الأعمال وشخصيات المجتمع تتيح إمكانية حضورهم اجتماع الجمعية العمومية السنوية ومناقشة أعمال الجمعية دون أن يكون لهم الحق في التصويت والترشح .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى