اللجنة الاعلامية بخيرية تاروت تناقش آليات عملها للمرحلة المقبلة
18/01/2021



آلاء الحليلي جزيرة تاروت

عقد فريق اللجنة الاعلامية التابعة لجمعية تاروت الخيرية اجتماعا عبر قناة الاتصال الالكترونية في منصة زوم لمناقشة سير عمل الفريق الاعلامي للمرحلة المقبلة .

وتضمن جدول اعمال اجتماع اللجنة الذي شارك فيه اعضاء اللجنة الاعلامية شرحا مفصلا عن سير عمل اللجنة في المرحلة السابقة والآلية المستقبلية مضافا لذلك مناقشة بعض الاراء والافكار للمرحلة المقبلة.

وقال المشرف العام على اللجنة الاعلامية ورئيس تحرير مجلة العطاء الاستاذ محمد الشيوخ ان عمل اللجنة يسير وفق الخطة المرسومة لها وهي في تصاعد مستمر ولكننا لا زلنا نتطلع للمزيد من التطوير والابداع مضيفا بأن التقدم الملحوظ في المجلة وغيرها من اعمال اللجنة الاعلامية يرجع في الاساس الى جهود اعضاء اللجنة كافة وابداعاتهم الملحوظة وسرعة انجازهم للعمل باتقان.

ونوه الى ان هنالك العديد من الاشادات التي تردنا دائما سواء من جمهور المجلة أو بعض الصحفيين والكتاب والاعلاميين المهتمين بهذا الشأن مضافا الى ادارة الجمعية ومنسوبيها ما يعني ان جهودكم الابداعية كفريق اعلامي متميز هي محل اشادة وتقدير باستمرار .

وأوضح الشيوخ الخطوط العريضة للآلية الجديدة التي ستحكم سير العمل في المرحلة القادمة لكافة اعضاء الفريق الاعلامي باللجنة مبديا تفائله بمزيد من التقدم والابداع والتميز في الانجازات المقبلة مؤكدا ان نجاح التطلع الجديد مرهون بطبيعة الحال بهمة وحيوية وفاعلية اعضاء الفريق .

كما واستعرضت مديرة تحرير مجلة العطاء ومنسقة اللجنة الاعلامية الاستاذة زينب المرحوم في اللقاء ابرز ما تم مناقشته اثناء زيارتها لجمعية الاوجام الخيرية برفقة عضو هيئة تحرير مجلة العطاء الاستاذة آلاء الحليلي وفريق اللجنة الصحية التابع لخيرية تاروت بقيادة الاستاذة مريم الماء .

ولفت الشيوخ الى اهمية التواصل مع الاخرين للاستفادة من تجاربهم الاعلامية مضافا لعقد المزيد من ورش العمل التدريبية للفريق الاعلامي لإتقان مهارات العمل الاعلامي موضحا رغبته للوصول الى مستوى ارقى من الحرفية والتميز والابداع في العمل.

وعلى ضوء ما سبق توافق أعضاء اللجنة الاعلامية على آليات العمل الجديدة للمرحلة المقبلة لابراز العمل بصورة اكثر تقنينا واحترافية .

وفي ختام اللقاء الذي تم فيه مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بالعمل الاعلامي ثمن الشيوخ جهود كافة اعضاء الفريق الاعلامي معربا عن شكره الخالص لادارة الجمعية وفِي مقدمهم رئيس الجمعية ونائبه على دعمهما الدائم وللجان الجمعية المختلفة لتعاونهم المستمر مع اللجنة ولدور الفريق الاعلامي الفاعل والمميز طوال الفترة الماضية.



.... 
 

التعليقات 0
إضافة تعليق