اللقاء الأول لتدريب مستفيدي ومستفيدات ضمان القطيف على التسجيل والمتابعة
18/02/2021


نفذ فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلا بمكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف اللقاء الأول لعام ٢٠٢١ صباح هذا اليوم الخميس الموافق٦ /٧/ ١٤٤٢ه في تمام الساعة ٩:٠٠ صباحا وحتى الساعة ١:٠٠ مساء بمقر المكتب الرئيسي للضمان .

حيث يستهدف اللقاء المستفيدين من الضمان الإجتماعي وللمساهمة في تدريب الأسر الضمانية لمن لم يستطيع التسجيل أو لم يتمكن من متابعة المنصة .

حيث يتم تسجيل المستفيدين بالمنصة يليها تدريبهم وتأهيلهم للدخول على منصة التمكين
ليصبحوا قادرين على الإعتماد على ذاتهم ومتابعة كل مايستجد بالمنصة من الفرص الوظيفية وغيرها للوصول للخدمات الإلكترونية بكل يسر .

فمنصة التمكين تعتبر الرابط الأساسي بين مقدمي الفرص ومستفيدي الضمان كونها تساهم في تمكينهم للإلتحاق بسوق العمل والإستفادة من الفرص والمسارات المتاحة في المنصة بالتعاون مع شركاء التمكين تحت مظلةواحدة.
يذكر أن اللقاء مستمر بواقع يومي عمل من كل إسبوع وعلى مراحل في كل مرحلة يتم التواصل مع المستفيدين لتأكيد الحضور للمكتب وعلى دفعات وأوقات مختلفة لتذليل الصعاب وحرصا على التباعد يقوم الفريق المختص بإستقبالهم استعداد لتدريبهم وفق آلية دقيقية مع مراعاة تطبيق البروتوكولات الوقائية والإحترازية المشددة بالتحقق من تطبيق توكلنا تنفيذا لتوجيهات مقام الإمارة الملزمه وحرصا
على سلامة أبنائنا وبناتنا من الأسر الضمانية .

ويمكنكم الاستفسار على الأرقام التالية للمكتب :
الرقم (0138549401).
أو من خلال رسائل الواتساب لقسم التمكين :
الرقم 966566891622https://wa.me/966566891622

متمنين لكم التوفيق وأن يسدد الله خطاكم

ادارة العلاقات والاعلام بضمان القطيف
 

التعليقات 0
إضافة تعليق