مبادرة ( باعيننا ) في حاضنة وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعي
18/02/2021


الدمام ..

استقبل صباح اليوم الخميس سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل وبحضور مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية سعادة الأستاذة ابتسام بنت عبدالله الحميزي
صناع الأمل ضمن مبارة ( بأعيننا ) والتي يحتضنها فريق المحبة والسلام وهي إحدى المبادرات التطوعية لإبراز ودعم الطاقات الإبداعية في المنطقة الشرقية .

استهل اللقاء كلمة سعادة المدير العام الأستاذ عبدالرحمن المقبل بالترحيب بصناع الأمل وبمبادرة فريق المحبة والسلام الداعمة لهؤلاء الشباب الطموحين .

وقدم الفنان عبدالعظيم الضامن قائد فريق المحبة والسلام التطوعي كلمة الشكر والعرفان لصانع الأمل سعادة الأستاذ عبدالرحمن العقيل صاحب الدعوة الكريمة لمقابلة صناع الأمل وترجمة ما تم الحديث عنه في اللقاء السابق مع الفريق في نفس المكان لاستدامة دعم المبدعين من خلال مبادرة ( بأعيننا ) .

حيث شارك المبدع الشاب هاشم آل طويلب الذي يحول جذوع الخشب الميتة إلى مشروع فني إبداعي ليكون الخشب المهمل إلى قطع فنية فريدة من نوعها ومميزة بجمالها .

وكذلك الأستاذ محمد آل الشيخ جعفر الذي ابتكر جهازاً لقطع الفلين من رحم معاناته مع الأشغال اليدوية في تعليمه للطلاب والذي قاده للتفكير في انتاج جهاز للقطع بحجم كبير يساعد على التميز في القطع الدقيق .

أما علي آل شطي الذي لم يستسلم لفقدان يده اليمنى في منصة الحفر في شركة ارامكو ليبدأ بالتحدي ومحاربة اليأس للبدء بمشروع صناعة السفن التي يهواها ويعشقها ويحول تلك القطع الخشبية المهملة لتحفة فنية لا مثيل لها .

وقد رحبت مساعد المدير العام الإستاذة ابتسام الحميزي
بصناع الأمل وولدهم هذه الأفكار الخلاقة بالتعاون مع برامج الوزارة الداعمة لطموح الشباب

وفي الختام تم تكريم سعادة المدير العام بهدية من صنع كل مبدع تقديراً لجهوده ودعمه للطاقات الإبداعية في المنطقة الشرقية .
وتم تكريم المبدعين صناع الأمل يدرك تقديري من ملتقى المحبة والسلام لتميزهم في إبداعهم .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى