مكتب تعليم القطيف يستعد لتكريم 1193 متفوقاً ومتفوقة تحت شعار «ربوع العلم»
28/03/2021



خالد السنان ـ مكتب تعليم القطيف

يستعد مكتب التعليم بمحافظة القطيف لتكريم 1193 متفوقًا ومتفوقة من المرحلتين المتوسطة والثانوية في حفل ربوع العلم في نسخته الـ23 وذلك صباح يوم الأربعاء 18 شعبان 1442هـ.

وهنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني أبناءه وبناته المتفوقين مثمنًا الرعاية الكريمة من محافظ القطيف المكلف فلاح بن سلمان الخالدي لهذا الحفل والذي قرر أن يكون افتراضيًّا لظروف الجائحة الاستثنائية التي غيرت من آليته وكيفيته.

وأكد أن استمرارية الحفل هي امتداد للإنجازات التي يحققها مكتب تعليم القطيف وتعد تقديرًا للمتفوقين وإبراز التفوق كقيمة يطمح إليها الجميع للوصول بنا لمستقبل أفضل نحو رؤية 2030 كما ثمّن المتابعة المباشرة من مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي وحرصه الدائم على تحفيز التفوق وتكريم سواعد الوطن وصناع جيل الغد.

ووجه القرني شكره وتقديره للداعمين والراعاة من رجال وسيدات أعمال ومؤسسات القطاع الخاص لإنجاح الحفل متمنيًا لهم مزيدًا من العطاء.

بدوره أوضح رئيس لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بمكتب تعليم القطيف حسين بن سعيد الصيرفي أن الحفل يقام لأول مرة افتراضيًا وذلك على منصة اليوتيوب لمكتب التعليم وسيتضمن العديد من الفقرات وستكون الدعوة متاحة للجميع.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق