الوان الأمل في جدة من الشرقية للغربية
30/03/2021



تحت رعاية الشيخ محمد الخريجي وبحضور الدكتور طلال ادهم وجمع من المهتمين بالفن والداعمين لذوي الإعاقة افتتح مساء اليوم الإثنين معرض ألوان الأمل في قاعة الفنون بمركز ادهم للفنون بجدة والذي يشارك فيه اكثر من خمسة عشر موهبة فنية وتميز المعرض بدمج ذوي الإعاقة والمواهب جمعهم التميز والإبداع في الفن وكل حسب قدراته طوع موهبته في اتجاه رسم احاسيسه الفنية .
ومن ضمن المشاركات في المعرض الموهبة نور الحواج التي تحدثت بعفوية وحب للحياة وأن الألوان هي وسيلة للطاقة الإيجابية التي تمنحها الحب للحياة .
وكذلك الموهبة محمد الجداوي الذي شارك بعدة لوحات وهو من التوحد حيث يقول ( انا سعيد وانا اشارك معكم هذا المعرض ) استمع له الجميع بإنصات وصفق له الجميع بحب .

في ختام المعرض تقدم الفنان عبدالعظيم الضامن المنسق للمعرض بكلمة شكر فيها مركز أدهم للفنون على دعمهم للفن والفنانين وكذلك نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية الذي ساهم بشكل كبير في نجاح المعرض الذي بدوره قدم درع لمركز ادهم للفنون وفي كلمة الدكتور طلال ادهم الذي شكر فيها الشيخ محمد الخريجي لتفضله بقبول الدعوة لافتتاح المعرض وقدم له درع تذكاري من المركز تقديراً لتشريفه .

وختامها مسك بتكريم الفنان عبدالعظيم الضامن من قبل مركز ادهم للفنون على جهوده الفنية المتواصلة في خدمة الوطن .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق