وفد من خيرية تاروت في زيارة لفضيلة الشيخ فيصل الكسار
18/07/2021



شذى آل رضي اللجنة الإعلامية


في اطار تعزيز الروابط الاجتماعية مع مختلف فعاليات ورجالات المجتمع قام وفد من جمعية تاروت الخيرية مكوناً من الأمين العام المهندس عبدالغفور الدبيسي ورئيس لجنة العلاقات العامة الأستاذ عبدالسلام آل دخيل وعضو مجلس إدارة الجمعية السابق الحاج حسن محمد المرهون والحاج حسين جاسم الدبيسي بزيارة لفضيلة الشيخ فيصل حسين الكسار حفظه الله في مجلسه بالقطيف مساء الخميس ١٥ يوليو ٢٠٢١

واستعرض الأمين العام عبد الغفور الدبيسي لفضيلته عدداً من أنشطة جمعية تاروت الخيرية وفي مقدمتها مشروع مبنى ساكن الذي تشرف عليه لجنة تحسين المساكن بالجمعية ويستهدف بناء ٨ وحدات سكنية للأسر الأشد حاجة من الأيتام والفقراء والذي وصلت فيه أعمال البناء لمرحلة متقدمة.

كما عرف الوفد فضيلته بمبنى الذكر الحكيم الذي قارب الانتهاء من العمل فيه حيث أنشأ على أرض مساحتها ١٠٠٠ متر مربع ويتكون من ثلاثة أدوار وقبو ويحوي قاعات دراسية ومسرح ومكتبة ومكاتب ادارية ومرافق خدمية.

و تحدث رئيس العلاقات العامة الاستاذ الدخيل عن إنجازات لجنة التدريب والتوظيف بالجمعية والتي كان آخرها عقد ملتقى التوظيف المهني في الأول من يوليو ٢٠٢١ في جامعة الأصالة بالدمام بالتعاون مع مركز طاقات للتقديم على الشواغر الوظيفية المعلنة من قبل بعض شركات القطاع الخاص حيث تكفلت الجمعية بتوفير المواصلات لأكثر من ١٠٠ باحث وباحثة عن العمل لتمكينهم من التقديم على الوظائف المعلنة.

واستعرض الدخيل مراحل مشروع المبنى الإداري الجديد للجمعية الذي تم البدء فيه على أرض مساحتها ٣٠٠٠ متر مربع مشيراً الى ان أعمال البناء تسير حاليا بوتيرة عالية.

وتحدث الحاج حسين المرهون عن نشاط لجنة تلاحم التي تقوم برعاية أسر السجناء من أبناء جزيرة تاروت وتهدف بالدرجة الأولى لتقديم الدعم والعون الإضافي لأفراد هذه الأسر في غياب العائل.

وأثنى فضيلة الشيخ الكسار على جهود جمعية تاروت الخيرية والمشاريع التي تقدمها لخدمة أبناء المجتمع واعداً بزيارة قريبة لمقر الجمعية بتاروت والاطلاع عن قرب على مشاريعها السكنية وأنشطتها الخيرية المختلفة مبدياً استعداده للنظر في المساهمة في بعض الحالات المسجلة في الجمعية.

ونوه فضيلته على أهمية المشاريع الاستثمارية والخيرية للمجتمع مشددا على أهمية تسويق هذه المشاريع وعرضها على المحسنين من الداعمين ورجال الاعمال وأصحاب الأيادي البيضاء لتحفيز الخير في المجتمع .

كما وشكر ادارة الجمعية على هذه الزيارة المثمرة والتي تعزز العلاقات الاجتماعية ونقل تعازيه الحارة لأسرة آل قمبر بالربيعية لارتحال الحاج ناصر جاسم آل قمبر إلى الرفيق الأعلى سائلا الله العلي القدير أن يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه جنته الفسيحة مع محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين.

بدوره قدم رئيس جمعية تاروت الخيرية الاستاذ محمد الصغير شكره وامتنانه البالغ لفضيلة الشيخ فيصل الكسار وسائر رجالات الدين في المجتمع على دعمهم الدائم للجمعيات الخيرية وجهودهم الجلية في خدمة المجتمع سيما الفقراء والمعوزين والتحفيز الدائم على الاعمال الخيرية.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى