مشكاة علم في مستشفى الامير محمد بن فهد
25/07/2021



القطيف ..

اجتمع قرابة خمسون متطوعاً عصر اليوم السبت في بهو مستشفى الأمير محمد بن فهد بالقطيف ليشاركوا مراجعين المستشفى لأخذ اللقاح وكذلك الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى .

وتنوعت الأركان بين التثقيف الصحي والنفسي وركن ألوان الأمل للسعادة شارك العديد من المراجعين والممرضين والممرضات في المبادرة بحضور مدير المستشفى الدكتور محمد الخليفة الذي قال في ختام جولته على الأركان :
بسم الله الرحمن الرحيم
أسعدني اليوم تواجد الفنان التشكيلي الكبير الأستاذ عبد العظيم الضامن بمعية مجموعة من أطباء و كوادر المستقبل في مستشفى الأمير محمد بن فهد وهم يقيمون فعالية توعوية بعنوان مشكاة علم لمرتادي مركز اللقاح في مستشفى الأمير محمد بهدف نشر التوعية الصحية عن لقاح كورونا و مرض الكبد الوبائي بأنواعه و أمراض السرطان و الأمراض النفسية و الصحة الغذائية و ايضا إبراز المهارات الفنية التشكيلية و إتاحة الفرصة لرواد الفعالية لإبراز طاقاتهم الفنية التشكيلية عن طريق التجربة العملية بإشراف كوادر متخصصة .
لا يسعني إلا ان اتقدم بالشكر الجزيل لأستاذنا العزيز عبد العظيم الضامن على هذه المبادرة و إلى جميع المشاركين من خارج المستشفى . كما اتقدم بالشكر الجزيل لمدير التمريض الأستاذ جواد المزين على جهوده و تنسيق هذه الفعالية وكل من ساهم فيها من خارج و داخل المستشفى .

واختتمت الفعالية بتكريم جميع المشاركين بشهادات الشكر والتقدير والثناء على مبادراتهم التطوعية .

تصوير / حسين السلطان
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى