تعليم الشرقية يحتفي بمعلمي الأوجام الثانوية
6/10/2021



محمد آل عبد الباقي

احتفت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية بمعلمي مدرسة الأوجام الثانوية بقطاع القطيف بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الثامن والعشرين ١٤٤٣ الذي تحتفي به وزارة التعليم هذا العام تحت شعار( المعلم قلب التعليم النابض ).
  

جاء ذلك في إطار جولات احتفائية نظمتها الإدارة العامة شملت نخبة من مدارس المنطقة الشرقية يوم الثلاثاء ٢٨ / ٢ / ١٤٤٣ ؛ للاحتفاء بالمعلمين والإشادة بدورهم وجهودهم والتنويه بأهمية الرسالة التي يحملونها.
  

مثل الإدارة العامة في هذه الجولة مدير إدارة الموهوبين تركي بن علي التركي الذي زار مجمع مدرستي الأوجام المتوسطة والثانوية والتقى مدير المجمع فهد بن محمد الهاجري وزار سبعة من المعلمين في فصولهم.
   

وأوضح تركي التركي أهمية الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم ملقيا الضوء على القيمة السامية التي يحملها المعلمون بوصفهم صانعي الأجيال معبرا عن شكره وتقديره لأداء المعلمين وإنجازاتهم.
   

وخاطب التركي طلبة الفصول التي زارها بقوله: إنكم لن تجدوا أكثر إخلاصا وتفانيا من معلميكم الذين يبذلون جهودا كبيرة لإيصال المعارف والعلوم لكم وتقديمها في أفضل صورة حتى تجد التحصيل والاستيعاب لديكم. إنهم أصحاب فضل عليكم ومن واجبكم حفظ هذا الفضل والوفاء لهم وتقبل توجيهاتهم وتعليماتهم الهادفة إلى إكسابكم المهارات المعرفية اللازمة مستعرضا- بودية بالغة- عددا من التجارب والقصص التي ترسخ هذه المفاهيم لدى الطلاب.
    

من جانبهم تبادل معلمو مجمع مدرستي الأوجام المتوسطة والثانوية الزيارات الاحتفائية فيما بينهم خلال الحصص الدراسية؛ مقدمين التهنئة والشكر والثناء والإشادة بجهود بعضهم بعضا مستذكرين أهمية اليوم العالمي للمعلم باعتباره مناسبة فعالة للتأكيد على دور المعلم ومكانته المرموقة.

أسماء معلمي مدرسة الأوجام الثانوية الذين شملتهم الزيارة والحفاوة التكريمية في فصولهم

١- معلم مادة الرياضيات: أحمد بن مهدي آل مكي.
٢- رائد النشاط الطلابي: صلاح بن أحمد آل صلاح.
٣ - معلم مادة الأحياء: عبدالله بن حسن العياش.
٤ - معلم مادة الفيزياء: علي بن جعفر آل خليف.
٥ - معلم مادة الأحياء: علي بن حسن العليوات.
٦ - معلم التربية الإسلامية: محمد بن سعود العمري.
٧- معلم مادة الرياضيات: محمد بن مهدي الموسى.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق