تنمية القطيف للبريد السعودي في يومه العالمي كل السبل تُؤدي إليك
10/10/2021

حليمة بن درويش

احتفى مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف باليوم العالمي للبريد والذي صادف التاسع من شهر أكتوبر الجاري تحت شعار ( الابتكار من أجل التعافي ) حيث جاء الشعار منسجما وشاهدا على شعار و هوية البريد السعودي ( سبل … سبيلك للعالم … كل السبل تؤدي إليك ) .

وتم تنفيذ البرنامج عبر مشاركة البريد السعودي هذا اليوم العالمي تقديرا وفخرا بما قدموه لاسيما في جائحة كورونا ومازالوا يقدمونه ذلك أن اليوم العالمي للبريد مناسبة لابد من التنويه فيها بالمساهمات القيمة التي قدمها العاملون في مجال البريد لمجتمعنا واقتصادنا ولوطننا الغالي .

وفي زيارة للبريد السعودي قدم الأستاذ فتحي الختيزي ممثل مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف مجموعة من الهدايا التذكارية والتي تحمل هوية البريد السعودي لجميع العاملين تقديرا لجهودهم وكان في استقباله مدير مكتب البريد الأستاذ علي الحمود في بادرة تعكس أهمية الشراكة المجتمعية والمسؤولية التي تعزز أهداف رؤية 2030 .

وعبرت مساعد مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف الأستاذة فاطمة اليوسف عن سعادة المركز باختياره لمكتب البريد السعودي لتفعيل اليوم العالمي بإبراز جهودهم وقدرتهم على الصمود والتفاني في عملهم رغم ظروف الجائحة ونحن مدينون لهم بالامتنان والشكر .

وجاء شعار هذا العام ( الابتكار من أجل التعافي ) ليسلط الضوء على السبل التي انتهجها قطاع البريد للتكيف مع المتغيرات الجديدة لاسيما في التطور السريع للرقمنه والتجارة الالكترونية والخدمات المالية .

وشكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف الأستاذ نبيل بن راشد الدوسري بدوره جهود العاملين كذلك وأثنى على قدرتهم في مواكبة المتغيرات وأن اختيارهم ومشاركتهم هذا اليوم العالمي إنما هو دعوة إلى تعزيز شراكتنا في خدمة التنمية المستدامة وإيجاد عالم أفضل للجميع.
 

التعليقات 0
إضافة تعليق
مواضيع اخرى