خدمة بسيطة و المشاعر البشرية في لقاء الواحة
13/10/2021



يقيم نادي واحة القطيف توستماسترز لقاء جديد لأعضائه و المهتمين بالتوستماسترز و سيحمل اللقاء رقم 261 بعد 10 سنوات من النشاط المتواصل في تطوير مهارات التواصل و المهارات القيادية. سيكون اللقاء الذي يبدأ الساعة 7:30 مساء الجمعة في نادي كبار السن بالتوبي.

سيتميز اللقاء بخطبتين من اثنين من أبرز اعضاء النادي و هما التوستماستر مصطفى آل غزوي و التوستماستر محمد الداؤود. سيقدم مصطفى خطبة بعنوان مشاعر بشرية و ذكر تشويقة لها في صفحته الخاصة هناك تراتيل من المشاعر تصدر عفوية طفولية وبدون أي مقدمات هي حقيقية وقد تبدو أغرب من الخيال. .

بينما يقدم الداؤود خطبته بعنوان ممكن خدمة بسيطة؟! و فيها يقدم تجاربه في تحفيز و تدريب الآخرين للإنجاز.

و لا تقتصر لقاءات نادي التوستماسترز على تقديم الخطب بل تتجاوزه لتقديم حوارات و ورش تعليمية متنوعة. بالإضافة لذلك هناك فقرة موضوعات الساحة التي تساعد على التفكير السريع و الإرتجال في الحديث.

يتم تقييم تطور أعضاء النادي و اتباعهم للنصائح التعليمية في مشاريع الخطابية أو مثلما تلقوا من تقييم في الاجتماعات السابقة. و يحفز النادي المشاركة بجوائز و تكريمات رمزية.

يرحب النادي بالحضور و العضوية من جميع المهتمين من الرجال. كما يمكن الحصول على معلومات أكثر عن النادي عن طريق التواصل على 057790920أو على وسائل التواصل الاجتماعي @qatifoasistms
 

التعليقات 0
إضافة تعليق