مجموعة طموح تطلق ترشيحها في القطيف
9/01/2022




محمد آل عبد الباقي- القطيف

أطلقت مجموعة طموح حملتها الانتخابية للدورة الإدارية التاسعة عشرة بالغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية( ١٤٤٣ - ١٤٤٧ ) ضحى يوم الأحد ٦ / ٦ / ١٤٤٣ .
    

وتستمر عملية التصويت الإلكتروني حتى الساعة التاسعة ليلا من يوم الأربعاء ٩/ ٦ / ١٤٤٣ عبر الرابط voting . mc . gov .sa لتشمل ١٠٣٩٤ ممن يمتلكون سجلات تجارية في عموم مدن وبلدات محافظة القطيف.
    

وكانت مجموعة طموح قد التقت نخبة من القيادات المجتمعية ورواد ورجال الأعمال و الأعيان والوجهاء بمجلس الدكتور عبدالله بن علي السيهاتي بمدينة سيهات ومنتدى الخط الثقافي- منزل الأستاذ فؤاد آل نصر الله بمدينة القطيف وهما اللقاءان اللذان شهدا تأييدا لافتا لمجموعة طموح الانتخابية وتطلعاتها الرامية إلى تطوير قطاع الأعمال والنهوض بخططه وبرامجه.
    

وأكد المهندس سمير بن محمد آل ناصر أن مجموعة طموح تحالف قوي يستهدف تكوين قوة في مختلف المجالات الحيوية في قطاعات التجارة والاقتصاد بالمنطقة الشرقية منوها بكفاءة أعضائها وجدارتهم بتحقيق نتائج رائعة في هذه المرحلة.
     


بدوره سلط الأستاذ فؤاد بن عبد الواحد آل نصر الله الضوء على أهمية انتخابات غرفة الشرقية على مستوى قطاعات التجارة والأعمال داعيا الناخبين إلى الإدلاء بأصواتهم لصناعة التغيير وإيصال المرشحين الأكثر جدارة وكفاءة إلى مجلس إدارة غرفة الشرقية.
    

وأشاد آل نصر الله بتميز مجموعة طموح وتعدد الكفاءة والخبرة الإدارية لدى أعضائها وتحليهم بقدر من الطموحات الواعدة؛ لقيادة دفة إدارة غرفة الشرقية في المرحلة المقبلة التي تستلهم تطلعاتها من رؤية المملكة ٢٠٣٠م وتحقيق مستهدفاتها.
    

وفي موازاة ذلك عبر الأستاذ سامي بن علي آل يتيم عن تفاؤله في أن تحقق مجموعة طموح نجاحا باهرا في انتخابات غرفة الشرقية ومجلس إدارتها ومشاريعها وبرامجها ومبادراتها على حد سواء.
    

وأوضح آل يتيم أن الصوت الانتخابي مهم في رسم معالم المرحلة المقبلة؛ خدمة للتجارة والصناعة وعموم قطاع الأعمال وسعيا حثيثا لمواكبة رؤى وتطلعات شباب الأعمال في عموم محافظات ومدن المنطقة الشرقية داعيا إلى أوسع مشاركة ممكنة في هذه الدورة.
    


يجدر بالذكر أن مجموعة طموح تضم أربعة مرشحين هم: حمد بن حمود الحماد- الرقم الانتخابي ٧ و ناصر بن راشد الهاجري- الرقم الانتخابي ٢٢ و سعد بن فضل البوعينين- الرقم الانتخابي ١١ و أغاريد بنت إحسان عبد الجواد- الرقم الانتخابي ٣ .
 

التعليقات 0
إضافة تعليق