التاروتي تدرب وتمكن  ١٥ مستفيدة بضمان القطيف بدورة فنون التجميل.
11/06/2022


تحقيقا لمستهدفات برنامج التحول الوطني وانطلاقاً من رؤية المملكة 2030 لتمكين المستفيدين من الضمان الإجتماعي لخوض غمار العمل .

عليه اختتم صباح  هذا اليوم الأربعاء الموافق ١٤٤٣/١١/٩ه في تمام الساعة  ١١:٣٠صباحا  الدورة  التدريبية تحت عنوان  ( فنون التجميل  ) التي إستهدفت المستفيدات من الضمان الإجتماعي قدمتها المدربة وخبيرة التجميل الأستاذة أزهار التاروتي  بواقع ٢٠ ساعة تدريبية على مدى أربعة أيام  حيث تم عرض عدد من المحاور منها التعرف على أدوات المكياج ومدة صلاحيتها طرق تجهيز البشرة قبل وضع كريم الأساس  بإستخدام كريم منظف للبشرة واستخدام التونك لتعقيم  البشرة واستخدام كريم مرطب للبشرة الجافة لإعطائها الرطوبة والحيوية المطلوبة  أستعرضت المدربة  التعرف على أشكال الوجوه والكونتور .التعرف على أشكال العيون كالعيون المدورة. اللوزية.المصغرة .

من جانبها دربت  التاروتي المستفيدات على كيفية رسم الايلاينر بأنواعه مع طريقة رسم الحواجب .معرفة الفرق بين مكئاب  السهرة والعروس بالإضافة إلى عمل عدد من التطبيقات العملية للمستفيدات لتمكينهم ولإكسابهم صنعة يمارسونها للاعتماد على ذاتهم والعمل بكل سهولة .

اختتمت الدورة التدريبية  بتقديم شهادات الشكر والتقدير للمدربة وللمستفيدات من قبل رئيسة القسم النسائي لمكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف الأستاذة سمية حسن عبد الوهاب  وفريق التمكين ودرع  تذكاري للمدربة  على جهودها المبذولة ومساهمتها الفاعلة  في تمكين المستفيدات  .
   متمنين لهم دوام التوفيق والسداد

إعداد
نادية الزريقي
 

التعليقات 0
إضافة تعليق